Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - عد للخمسه وارمي اي عضو من الطياره
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الألعاب والتحدي (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=79)
-   -   عد للخمسه وارمي اي عضو من الطياره (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=6122)

زهرة الروح 02-03-2008 05:12 AM

مشاركة: عد للخمسه وارمي اي عضو من الطياره
 
ايه والله بسم الله عليه بعيد الشر
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههه

*بيبتي شوشو لاتخافيني علي اناا عندي مظله

ومن كثر مايرموني اندليت بيتكم

خخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخ


222222222222222222222222



باسل 02-03-2008 05:18 AM

مشاركة: عد للخمسه وارمي اي عضو من الطياره
 
3333333333333333

ذكرى 02-03-2008 05:29 AM

مشاركة: عد للخمسه وارمي اي عضو من الطياره
 
هههههههههههههههههههههههه

انت لازم اطي* *د

خخخخخخخخخخخخخ

2222222222222222222222222

تووووومي^_^ 02-03-2008 10:15 AM

مشاركة: عد للخمسه وارمي اي عضو من الطياره
 
يااااااااااويلي

هههههههههه

333333333333333333333333

^_^

ذكرى 02-03-2008 03:03 PM

مشاركة: عد للخمسه وارمي اي عضو من الطياره
 
ههههههههههههههههههه

444444

عيــون باكيــة 02-04-2008 02:48 PM

مشاركة: عد للخمسه وارمي اي عضو من الطياره
 
شعروووووووووووووووه ... يالله استديري ...

و تعالي جنب باب الطياره ...

و بلتفت انا و برفسك و انا ملتفت رفسه خلفيييييييييييييييييييييي يه

شووووووووووووووووووووووت ... و انتي ت*لقين في الجو

ذكرى 02-04-2008 03:19 PM

مشاركة: عد للخمسه وارمي اي عضو من الطياره
 
ياااربي ياااربي

شوو الي سويته

يلااا انااااااااااااااا طااااااااااااااايره


ع اي بيت بنزل

الي بعدي

تستعد وتفت* لي البااااااااااااااااااب

لاني بردانه

^_^

1111111111111111111111


*سوووووووووووووووون

مردوده

تووووومي^_^ 02-04-2008 03:41 PM

مشاركة: عد للخمسه وارمي اي عضو من الطياره
 
ههههههههههههههه

يلا شوشو بيتي مفتووو* ع طوووول داخل البيت

هع

هع

بس *اسبي ع تطي*ي ع خشمج

خخخخخخخخخخخ

عيون باكيه زين سويت فيهاا

2222222222222222

^_*

ذكرى 02-04-2008 07:57 PM

مشاركة: عد للخمسه وارمي اي عضو من الطياره
 
*رااااام عليج

وتقووووووولين زيييين بعد

معليه ياااتومي

ههههههههههههه

لا ما نزلت بيتكم ههههههه

نزلت ع بيت مممممممممممممممم

ما بقوووولج

^_^

3333333333333333333333333333

زهرة الروح 02-04-2008 08:14 PM

مشاركة: عد للخمسه وارمي اي عضو من الطياره
 
*بيبتي شوشو
تعالي بيتناا انتظرج
والله ابي اشوفج

444444444444444444444444444444

اللي بعد اذا بترمي ا*د

بليزززززززز

أرمي أللي فبالي


بليززززززززززززززز


الساعة الآن 02:34 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6