Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - توقع الي بعدك من اي منطقه!!
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الألعاب والتحدي (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=79)
-   -   توقع الي بعدك من اي منطقه!! (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=480)

عيــون باكيــة 03-19-2005 04:44 AM

خطأ

و اللي بعدي من سيريلنكا

يــ ـ ـ ــارا 03-19-2005 04:46 AM




يـــ [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] ــــارا
مــرت مــن هنــــا

عيــون باكيــة 03-19-2005 04:50 AM

تقريبا

و اللي بعدي من الكميرون

يــ ـ ـ ــارا 03-19-2005 05:16 AM




يـــ [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] ــــارا
مــرت مــن هنــــا

*اعزالناس* 03-19-2005 06:45 PM

يااااااااااااااااه كيف عرفتي انا قضيت مر*لة طفولتي هناك
:)


الي بعدي من التاهيتي

عيــون باكيــة 03-19-2005 08:16 PM

يقولون فيني عرق

و اللي بعدي من نيجيريا

للأبد.. 03-19-2005 10:04 PM

ياليت على الاقل كان ما توهقت وعرفتك يا الدب..
طيب..
اللي بعدي ..
من تايلند
عيونه صغااار وممطوطه
لوووووووووووووووولز

عيــون باكيــة 03-20-2005 12:46 AM

ص* ص* ص*

ههههههههههههههههههههههههه هههه


و اللي بعدي من جيزان

يــ ـ ـ ــارا 03-20-2005 01:01 AM






يـــ [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] ــــارا
مــرت مــن هنــــا

عيــون باكيــة 03-20-2005 01:12 AM

Noooooooooooo

و اللي بعدي من روسيا


الساعة الآن 02:44 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6