![]() |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
اقول للى فى بالى طعمها *لو اوى على فكره
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
اعشقك بل اموت فيك وانت امالي وصبري
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
اقول للي في بالي
الله لا ي*رمني منج |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
انا ماني مثل غيري اجي مع دقة الاصبع
انا مهر بلا فارس عجز منهو يروضه |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
سأظل ا*ــبــك ^^
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
أقول للكل ... انتوا غاليين علي
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
أقول للجميع
بتو*شووووني وااااااااااااااااااااااجد لاب توبي خرااااااااااااااب ما ادري متى بيستويييييييي : ( |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
القلبــ يشتاقــ لكــ دايمــ وصوبكــ شغوفيــ..
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
اقول للي قبلي
وينك غايبه كم يوم ؟؟؟ تدخلين ولا تشاركين |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
هلاا عيون
تسلم خيووووووووووووو بس ا*س اني مضااايجه ............................................. ياشاغل فكري وقلبي عن الناس مابيك تسالن ليه قل اتصالي وخلك معي واسمع قصيده من ا*ساس************************************ |
| الساعة الآن 08:09 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir