Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - ويش تقول لشخص الا في بالك
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الضحك والفرفشـــــه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   ويش تقول لشخص الا في بالك (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=2394)

هنااا 07-02-2008 05:04 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
اقول للى فى بالى طعمها *لو اوى على فكره

القمرا 07-02-2008 05:31 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
اعشقك بل اموت فيك وانت امالي وصبري

لون الدلع1 07-02-2008 05:35 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
اقول للي في بالي

الله لا ي*رمني منج

باسل 07-03-2008 03:40 AM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
انا ماني مثل غيري اجي مع دقة الاصبع

انا مهر بلا فارس عجز منهو يروضه

ذكرى 07-03-2008 12:07 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
سأظل ا*ــبــك ^^

عيــون باكيــة 07-03-2008 05:41 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
أقول للكل ... انتوا غاليين علي

وردة أمل 07-04-2008 03:32 AM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
أقول للجميع

بتو*شووووني وااااااااااااااااااااااجد
لاب توبي خرااااااااااااااب ما ادري متى بيستويييييييي

: (

ذكرى 07-04-2008 11:42 AM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
القلبــ يشتاقــ لكــ دايمــ وصوبكــ شغوفيــ..

عيــون باكيــة 07-04-2008 06:34 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
اقول للي قبلي

وينك غايبه كم يوم ؟؟؟ تدخلين ولا تشاركين

ذكرى 07-04-2008 07:42 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
هلاا عيون

تسلم خيووووووووووووو

بس ا*س اني مضااايجه


.............................................


ياشاغل فكري وقلبي عن الناس مابيك تسالن ليه قل اتصالي وخلك معي واسمع قصيده من ا*ساس************************************


الساعة الآن 08:09 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6