Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - ويش تقول لشخص الا في بالك
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الضحك والفرفشـــــه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   ويش تقول لشخص الا في بالك (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=2394)

باسل 07-06-2008 02:07 AM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
انتــــــــــــــــــــبه

ذكرى 07-06-2008 02:07 AM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
اااااااااااااااااه لو تدري *بيبي

ا*بك موت انا وا*يا كثر ما*ب انا ذاتي

عيــون باكيــة 07-06-2008 09:56 AM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
فت*ت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم أسمك ومست*يل مثلك الاقي

ذكرى 07-06-2008 12:57 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
<< مـاهـو عـشـق اللي نـهــايـتـه الـفراق
تـرى الـعشٌـق يبـتـدي بـعـد الـفـراق >>

عيــون باكيــة 07-06-2008 01:09 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
انت قلبوووووووووووووووووووووو وو ... و انت عمري ... و انا اي شي تقوله يا بعد قلبي اهم شي انك ت*بني

عازف أوتار الحب 07-06-2008 01:10 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
شقول بس هم بقول لا يكثر يا .................................................. .......؟

عيــون باكيــة 07-06-2008 01:13 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
أبي أعزف ال*ان اسمك على اوتار قلبي

عازف أوتار الحب 07-06-2008 01:28 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
اقول اعزف بعيد الله يخليك مو ناقص صداع

ذكرى 07-06-2008 01:29 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
ههههههههههههههههههههههههه

عيــون باكيــة 07-06-2008 01:30 PM

مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
 
بقول ... بقرب من اذنك و بعزف ... لاصمها لك صم


الساعة الآن 11:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6