![]() |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
انتــــــــــــــــــــبه
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
اااااااااااااااااه لو تدري *بيبي
ا*بك موت انا وا*يا كثر ما*ب انا ذاتي |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
فت*ت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم أسمك ومست*يل مثلك الاقي
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
<< مـاهـو عـشـق اللي نـهــايـتـه الـفراق
تـرى الـعشٌـق يبـتـدي بـعـد الـفـراق >> |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
انت قلبوووووووووووووووووووووو وو ... و انت عمري ... و انا اي شي تقوله يا بعد قلبي اهم شي انك ت*بني
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
شقول بس هم بقول لا يكثر يا .................................................. .......؟
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
أبي أعزف ال*ان اسمك على اوتار قلبي
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
اقول اعزف بعيد الله يخليك مو ناقص صداع
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
ههههههههههههههههههههههههه
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
بقول ... بقرب من اذنك و بعزف ... لاصمها لك صم
|
| الساعة الآن 11:37 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir