![]() |
لا ..بعدت
اللي بعدي من أسفل نجد |
ليش اختي لايكون شديتو وانا مدري
لا من سنتر نجد اللى بعدي من اديسا بابا |
لا ...
و اللي بعدي من الخرطوم |
لايكون خرطوم الفيل لآ...لا
اللي بعدي من جزيرة غادة |
لا بس وين تكون
الي بعدي من الوطية |
لا من ال*ارة اللي يمها
طيب اللي بعدي من .. قندهار |
بكل تأكيد ...آنا عارفة وش عرفك لانك من ال*ارة القريبة من بيتنا
الي بعدي من موزنبيق |
وش دراك ..
أكيد أنتي هذيك السودة اللي تبيع طواقي :) طيب اللي بعدي .. من الشيشان |
لا
الي بعدي من نجد |
لالالا
الي بعدي من البا*ة |
ايه من البرا*ه مو البا*ه
اللي بعدي من الشاطيء |
لا قلبي
الي بعدي من اوربا يارا |
لاااااااااااااااااا
الي بعدي من نجد |
أيش فيك علشانك من نجد ماطلعت منها ابدا *سبالك كل الناس من نجد
اللي بعدي من جاكرتا |
جبتيهاعدل ايه من جاك ... ار تا
اللي بعدي من جزر القمر |
غلطان ..
اللي بعدي من كشمير |
غلطان
اللي بعدي من اليمن |
ص*
وانا اللي بعدي تكروني |
جبتوها براسي انا طيب
انا أوتقع اللي بعدي من الصومال الشقيق |
لا وانت الصادق من تنزانيا
:) الي بعدي من موزمبيق |
ص* ايه هذي *ي من ا*ياء المجمعه موزمبيق
اللى بعدي من م*افظة المجمعه <<<ديرته |
لالا اللي بعدي من الرس
|
قربتي
اللي بعدي من .. تبوك |
بعدت
اللي بعدي من الفلوجة |
ص*
واللي بعدي .. من صنعاء |
كأنك تدري
اللي بعدي من العامرية |
وش هذي العامرية؟؟
طيب اللي بعدي من جد *فص |
نووووو
الي بعدي من ال*لانيات :) مين را* يعرفها |
م*د :)
اللي بعدي من سويسرا |
ايه قم بس قم
قال سويسراا سلم لي على سويسرا الي بعدي من الشرقيه |
الشرقيه ولا الغربية
لا الي بعدي من المــــكلا |
ص*
واللي بعدي من الجبيل |
قربت منها
اللي بعدي من *ضرموت |
لاااااا
بس بجد روعة *ضرموت الي بعـــــــدي من الدو*ة |
لالالا بعدتي
اللي بعدي من المريخ |
ص*
وانا اللي بعدي من ز*ل |
ياليت
اللي بعدي من الب*رين |
لا
انا اللي بعدي من عنك |
لالالا
اللي بعدي من الخبر |
لا
اللي بعدي من الثقبه |
| الساعة الآن 10:26 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir