Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - توقع الي بعدك من اي منطقه!!
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الألعاب والتحدي (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=79)
-   -   توقع الي بعدك من اي منطقه!! (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=480)

غادة 04-03-2005 11:21 PM

لا ..بعدت
اللي بعدي من أسفل نجد

رهـ ــ الشوق يـ ــن 04-04-2005 03:18 AM

ليش اختي لايكون شديتو وانا مدري

لا من سنتر نجد

اللى بعدي من اديسا بابا

عيــون باكيــة 04-04-2005 05:26 AM

لا ...

و اللي بعدي من الخرطوم

غادة 04-06-2005 10:38 PM

لايكون خرطوم الفيل لآ...لا
اللي بعدي من جزيرة غادة

*اعزالناس* 04-07-2005 03:31 AM

لا بس وين تكون


الي بعدي من

الوطية

للأبد.. 04-08-2005 01:01 AM

لا من ال*ارة اللي يمها

طيب اللي بعدي من .. قندهار

غادة 04-08-2005 01:01 PM

بكل تأكيد ...آنا عارفة وش عرفك لانك من ال*ارة القريبة من بيتنا
الي بعدي من موزنبيق

للأبد.. 04-08-2005 03:35 PM

وش دراك ..
أكيد أنتي هذيك السودة اللي تبيع طواقي :)

طيب اللي بعدي .. من الشيشان

*اعزالناس* 04-08-2005 06:18 PM

لا

الي بعدي من

نجد

غادة 04-09-2005 12:38 AM

لالالا
الي بعدي من البا*ة

قاصد 04-09-2005 08:34 AM

ايه من البرا*ه مو البا*ه

اللي بعدي من الشاطيء

يــ ـ ـ ــارا 04-09-2005 12:02 PM

لا قلبي

الي بعدي من اوربا


يارا

هبوب نجد 04-09-2005 12:41 PM

لاااااااااااااااااا


الي بعدي من نجد

غادة 04-09-2005 06:09 PM

أيش فيك علشانك من نجد ماطلعت منها ابدا *سبالك كل الناس من نجد
اللي بعدي من جاكرتا

قاصد 04-09-2005 10:42 PM

جبتيهاعدل ايه من جاك ... ار تا

اللي بعدي من

جزر القمر

للأبد.. 04-10-2005 12:49 AM

غلطان ..
اللي بعدي من كشمير

غادة 04-10-2005 09:27 PM

غلطان
اللي بعدي من اليمن

للأبد.. 04-10-2005 10:11 PM

ص*
وانا اللي بعدي
تكروني

أمير القلوب 04-11-2005 05:17 PM

جبتوها براسي انا طيب

انا أوتقع اللي بعدي من الصومال الشقيق

*اعزالناس* 04-11-2005 06:25 PM

لا وانت الصادق من تنزانيا

:)


الي بعدي من موزمبيق

رهـ ــ الشوق يـ ــن 04-12-2005 04:56 PM

ص* ايه هذي *ي من ا*ياء المجمعه موزمبيق

اللى بعدي من م*افظة المجمعه <<<ديرته

غادة 04-12-2005 08:09 PM

لالا اللي بعدي من الرس

للأبد.. 04-12-2005 10:17 PM

قربتي
اللي بعدي من .. تبوك

غادة 04-12-2005 10:18 PM

بعدت
اللي بعدي من الفلوجة

للأبد.. 04-12-2005 10:21 PM

ص*
واللي بعدي ..
من صنعاء

غادة 04-12-2005 10:39 PM

كأنك تدري
اللي بعدي من العامرية

للأبد.. 04-13-2005 08:51 PM

وش هذي العامرية؟؟
طيب اللي بعدي من جد *فص

*اعزالناس* 04-14-2005 02:30 AM

نووووو


الي بعدي من ال*لانيات
:) مين را* يعرفها

للأبد.. 04-14-2005 11:36 AM

م*د :)
اللي بعدي من سويسرا

!!الســــاري!! 04-14-2005 04:39 PM

ايه قم بس قم
قال سويسراا سلم لي على سويسرا





الي بعدي من الشرقيه

*اعزالناس* 04-14-2005 07:35 PM

الشرقيه ولا الغربية

لا


الي بعدي
من

المــــكلا

للأبد.. 04-15-2005 01:07 PM

ص*
واللي بعدي من الجبيل

غادة 04-17-2005 08:44 PM

قربت منها
اللي بعدي من *ضرموت

*اعزالناس* 04-19-2005 11:33 PM

لاااااا
بس بجد روعة *ضرموت



الي بعـــــــدي من
الدو*ة

غادة 04-21-2005 01:20 AM

لالالا بعدتي
اللي بعدي من المريخ

للأبد.. 04-21-2005 03:25 PM

ص*
وانا اللي بعدي
من ز*ل

غادة 04-22-2005 01:47 AM

ياليت
اللي بعدي من الب*رين

للأبد.. 04-22-2005 12:44 PM

لا
انا اللي بعدي من عنك

غادة 04-22-2005 10:09 PM

لالالا
اللي بعدي من الخبر

للأبد.. 04-22-2005 11:27 PM

لا
اللي بعدي من الثقبه


الساعة الآن 10:26 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6