![]() |
رد: أعترافات على جدار تدلل
اصب* صعب اقناعي ان ا*دهم
ي*بني من قلبه في هذا العالم لا اثق سوى بـ *ب اهلى و القليل من اصدقائي سوري ذكرى ... سرقت الكلام تبعك بس بجد عجبني ... |
رد: أعترافات على جدار تدلل
أعترف ان الايااام صعبه علي
|
رد: أعترافات على جدار تدلل
أعترف اني قلق *يالها ...
|
رد: أعترافات على جدار تدلل
اعترف إني تهورت لكن كان لازم أتصرف بهالشكل !!!!!
|
رد: أعترافات على جدار تدلل
اعترف اني مليت وابي اعيش لنفسي شوي
|
رد: أعترافات على جدار تدلل
لـــــــــــــــــــــــن أتراجــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع
|
رد: أعترافات على جدار تدلل
أعترف اني سعيد بعد ما خسست وزني 6 كيلو من أيام رمضان و لل*ين م*افظ عليها .... الان وزني 58 :)
|
رد: أعترافات على جدار تدلل
علمني عيون شنو رجيمك
|
رد: أعترافات على جدار تدلل
قلبى ملكك *بيبى
|
رد: أعترافات على جدار تدلل
*لم ... فترة الرجيم كنت اكل التالي ...
الافطار: جبنة سلايس قليلة الدسم مع تفا*ة و عصير برتقال أو اناناس ... الغداء: خضار مطبوخه ( كوسه + جزر + بطاطس ) سواء على شكل صالونه او لا ... مع سلطة و قطعة دجاج مشويه ا*يانا .. العشاء: فواكه بس ... برتقال و تفا* و اناناس و عنب و الله استمريت كذا شهر كامل ... :÷ لما ضعفت عدل ... |
| الساعة الآن 11:37 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir