![]() |
رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زليخه [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] ابيك ترسمني عازف لو صادق انسه زليخه او مدام زليخه بعد الت*يه الرسم هوايه جميله وفيها ابداع و*ساس قد لا يتوفر لدى الجميع ولكن الرسم له عدة وجوه منها الرسم اليدوي والذي تجسده الصور ومنها رسم الخيال ومنها رسم المشاعر ومنها الا*لام اما بنسبه الى المهارة التى ابدع فيها برسم فهى رسم لكل انسان *ترما وتقدير وم*اوله رسم الابتسامه علا شفاته تقبلى ت*ياتى وعتذر عن الاطاله :patch_paint: |
رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
هلا و غلا *لم ... كيفك ؟؟
اوكي على المكان .. فندق الشيرتون .. ترى عازف هو المتكفل |
رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
اتمنى اشوف عازف
|
رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
ا*لى فيه جمعه عشان تشوفون عازف!!!
طيب اعزموني معكم بالشيراتون نجلّس عازف بكرسي وكلنا نقعد نتفرج عليه هههههههههههههههههههه |
رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
لا يا شيخه تتفرجون على ليه جالس بقفص اوريك يا الشينه لا والله انا اللى بتفرج
|
رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
هلالي موت هلا والله لا تتمنى ولا *اجه راس مالك عشي ب*ري وشيشه معسل رايقه وتلقاني عندك
ولا تنسي م*طه غنوة ههههههههههههههههههههه |
رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
عيون انت رجع السلف اللى عليك اول عشان اعزمك بشرتون خخخخخخخخخخخخخخخخ
|
رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
هلا بيك اكثر عيونوه بعد متسلف من عازف؟؟؟ *لوها عاد بينكم نبي نرو* الشيراتون ونشوف الجميع |
رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
مجبــــــــــــــــــــور نجـــــــــــــــــــــــ ــــد
|
رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
*لم .. ما عليك من عازفووووه تراه يبي يضيع العزيمه ... يبي يخليها سبيشل لناس من غيرنا .. هههههههههههه
|
| الساعة الآن 07:38 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir