Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الألعاب والتحدي (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=79)
-   -   منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟ (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=2310)

عازف أوتار الحب 11-29-2010 12:51 AM

رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زليخه [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
ابيك ترسمني عازف لو صادق

انسه زليخه او مدام زليخه بعد الت*يه الرسم هوايه جميله وفيها ابداع و*ساس قد لا يتوفر لدى الجميع ولكن الرسم له عدة وجوه منها الرسم اليدوي والذي تجسده الصور ومنها رسم الخيال ومنها رسم المشاعر ومنها الا*لام

اما بنسبه الى المهارة التى ابدع فيها برسم فهى رسم لكل انسان *ترما وتقدير وم*اوله رسم الابتسامه علا شفاته تقبلى ت*ياتى وعتذر عن الاطاله :patch_paint:

عيــون باكيــة 11-29-2010 01:10 PM

رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
 
هلا و غلا *لم ... كيفك ؟؟

اوكي على المكان .. فندق الشيرتون .. ترى عازف هو المتكفل

هلالي موت 11-29-2010 04:15 PM

رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
 
اتمنى اشوف عازف

أميرة القلوب 11-29-2010 05:09 PM

رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
 
ا*لى فيه جمعه عشان تشوفون عازف!!!

طيب اعزموني معكم بالشيراتون

نجلّس عازف بكرسي وكلنا نقعد نتفرج عليه

هههههههههههههههههههه

عازف أوتار الحب 11-29-2010 06:35 PM

رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
 
لا يا شيخه تتفرجون على ليه جالس بقفص اوريك يا الشينه لا والله انا اللى بتفرج

عازف أوتار الحب 11-29-2010 06:37 PM

رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
 
هلالي موت هلا والله لا تتمنى ولا *اجه راس مالك عشي ب*ري وشيشه معسل رايقه وتلقاني عندك
ولا تنسي م*طه غنوة ههههههههههههههههههههه

عازف أوتار الحب 11-29-2010 06:38 PM

رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
 
عيون انت رجع السلف اللى عليك اول عشان اعزمك بشرتون خخخخخخخخخخخخخخخخ

~حلم ~ 11-29-2010 08:45 PM

رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
 
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
هلا بيك اكثر عيونوه

بعد متسلف من عازف؟؟؟
*لوها عاد بينكم نبي نرو* الشيراتون
ونشوف الجميع

قاصد 11-29-2010 11:25 PM

رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
 
مجبــــــــــــــــــــور نجـــــــــــــــــــــــ ــــد

عيــون باكيــة 12-04-2010 02:53 PM

رد: منهو العضو اللي تتمنى تشوفه ؟؟؟
 
*لم .. ما عليك من عازفووووه تراه يبي يضيع العزيمه ... يبي يخليها سبيشل لناس من غيرنا .. هههههههههههه


الساعة الآن 07:38 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6