![]() |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
إنت تدري في غيابك ..
يمتلي هالكون ضيق ! مالي أ*باب وقرايب و*دي بالعالم " أضيع " ! |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
بلا *دود وبلا تضاريس
تتلاقى اروا*نا لازمان ولا مكان اجدك في كل وقت وكل مكان يا بخت منهو قعد وياك منهو ناظر عيونك منهو سولف معاك منهو يسر* في وجهك المشرق لك كل الود وال*ب والتقدير تراني ما نسيتك ولا ل*ظه يا بعدهم يا قمرهم انته عارف نفسك يا بختك .......... |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
ياغائب متى تعود؟
|
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
وربي أ*بك يا الكريه
اليوم عادت لي ذكره اجمل يوم ب*ياتي فديتك ياعمري |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
يقـولون اللي بعـــيـد عن العـين بعـــــــيد عـن القلـب
و أنـا أقول كل مـابعد عن عيوني زاد في قلـبي غلاه ..! |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
م*د *بني قدك ولا انا *بيت ا*د قدك
وقد *بي وقد *بك مافيه *ب قد *بنا |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
المشكله من كثر ما اغليك ما اعرف للزعل
والمشكله انك دريت وقمت تتغـلا علـي |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
بينك وبينك
كلمه بقولها لك ا*بك وقلبي فدوت لك فهمت ولا اشر* لك .... |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مستغربه من هالتصرف |
مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
يدي بيدك و قلبي هو قلبك و دائما نسير في نفس الطريق |
| الساعة الآن 09:32 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir