Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - آخر موضه للخواتم
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   حــــــواء (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=117)
-   -   آخر موضه للخواتم (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=8708)

antaumry 08-12-2008 10:38 PM

آخر موضه للخواتم
 
السلام عليكم

اخليكم مع الصور


[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


هااااااااااااا

ايش رايكم بالخواتم

ت*ية لكم



.......

تدلــل 08-12-2008 10:44 PM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
ههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههه
لا تعليق

هنااا 08-12-2008 10:59 PM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
يييييييييييييييييييييييع
ياربي
بتصدق *سيت ييييييييييييييييييييييي
مش ممكن شكلها خرافه ههههههههههههههه
يعنى نلبسها ونغمض عنينا منقدرش نفت*ها نتخض
هههههههههههههههههههههههه
أنت عمري تسلم

عيــون باكيــة 08-13-2008 09:31 AM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
ووووووووووووووع وش هالقرف يا انت عمري

Mi!$s Di!oR 08-13-2008 09:43 AM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
ووووووووع
كيف ي*طونهم على ايدينهم مايخفوون هع هع هع

يسلموو أنت عمري

moonface 08-13-2008 10:04 AM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
نــــــــــــــــــــــــ ــايس .. انا من زمان ودي امسك ذبانة و ا*طها على صبعي ..

عيــون باكيــة 08-13-2008 10:45 AM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
ههههههههههههههههههه ذكرتيني يا ميون بسالفتي مع الذباب قبل تقريبا 8 سنوات

كنت ايام الجامعه اذاكر و سهران بالليل عشان ا*د الاختبارات و ايام بيتنا ا لقديم كان بالصاله المكان اللي اذاكر فيه ذبانه مأذيتني ... لما من قهري اشوفها تطير و اسكر عليها بأصبعيني الابهام و السبابه بيدي اليمنى الا اشوفها بين اصابيعي مصكوك عليها هههههههههههههههههههههه

و اجيب طشت مويه و امليه مويه *اره ... و اغط يدي داخل الطشت و من الانفصام ا للي فيني ذاك الوقت و من اثار السهر اكلمها و اقولها اعترفي وين مكان صا*باتك ...و اطلعها و اقول اعترفي ... و اغطها من جديد و من جديد لما ماتت ولا اعترفت و اكتشفت انها ماتت وهي وفيه لاهلها ... الله ير*مها .. هههههههههههههههههه

(( ادري اني م*شش ... ))

moonface 08-13-2008 10:47 AM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
انت م*شــــــــــــــش كوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووول ..

انت اروع م*شش بالدنيا <<<<<<خخخخخخخخخخخخخخخ...

*لوة القصة ..

عيــون باكيــة 08-13-2008 01:26 PM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
هههههههههههههههههههههه

يسلموووااااااا ...

هذا من القابي بين اص*ابي ( *شوووووونه ) بدل *سونه ... و في عندي وا*د من اص*ابي توام لي في الت*شيش .. و نسميه ( *شيشه ) هههههههههههه اللي يض*ك اني *تى بالايميل مخزنه بالادرس بوك بأسم *شيشه و اذا جيت ارسل للكل و لاخواني و لناس ما يعرفهم يطلع لهم اسمه ( *شيشه ) يقولون مين هذا ... اقولهم هذا توامي ...و في الجوال اسمه *شيشه ... باختصار عقدت الولد ...

يسلمووووووووا انتي كوووووووووول كمان يا*لوه ... بس بجد سالفة الذبانه هذي لل*ين نض*ك عليها انا مع ولد اختي لانه كان سهران معاي ... هذا غير سالفة ( القراريص ) اللي قلت لك يمكن عنهم اللي جمعتهم تقريبا ميتين وا*د او اكثر و *طيتهم في سفينه سويتها من ورق جريده و *طيتها في طشت كبير فيه ماي *ار و ولعت فيها نار عشان اللي ما يمت بالنار يموت غرقا في الماي .. و لو تشوفي المنظر و تتخيليه ت*سين فلم ( التايتنك ) ا*س اخذوا السيناريو من عندي خصوصا اني سويتها قبلهم ..

moonface 08-13-2008 02:20 PM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
وخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...

*رام عليك .. ال*شرات صاروا يخافون منك أكثر من المبيد ال*شري..

لون الدلع1 08-13-2008 02:25 PM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
يعععععععععععععععععععع من قلب لوعت جبدي بس
يعني ماكو غدا اليوم بس شنقول غير .........................لا تعليق

















من جد يع
بس تسلم الايادي *_^

moonface 08-13-2008 02:27 PM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
تسلم الايادي .. شنو هو اكـــــل..؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخ..

لون الدلع1 08-13-2008 02:34 PM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
لا بس صج وعععععععععععععععععععععععع عععععععععععع

باسل 08-13-2008 05:05 PM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
ووووووووووووووووووووووووو ووووووععععععععععععععععععع ع


تشكر

وردة أمل 08-14-2008 04:14 PM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
ويع ويع ويع ويييييييييييييييييييييييي ييع
لو ويش يعطوني ا*طهم على اصبعي بس دقيقه ما ا*طهم
ووووووووووووووووع

تشكرات انت عمري

عيــون باكيــة 08-17-2008 12:22 PM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
ههههههههههههههههههههههه ميووووووووونوه ... هذا ولا شي غير سالفة الذذبان اللي *طيته مره بالكيس و بعدين شوي شوي طلعت كل ذبانه و دفنتها في ارض فاضه و *طيت علامه جنب المكان و جيت لهم بعد يوم و كانت ايام صيف و الجو نار

سارية 08-22-2008 09:54 PM

مشاركة: آخر موضه للخواتم
 
*ركتااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ات ابي وا*د عجبوووووووووني مررررررررة

ياي يهبلوووووووووووون


الساعة الآن 07:06 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6