![]() |
مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] را* اطر* اليوم لكم مسابقه سهلة وبسيطه ومنها كسر لروتين وهـــيــا مسابقة لمين سط* المكتب يعني كل وا*د يضبط ويزين سط* مكتبه وينسقه ولا أوصيكم بالخلفيات والألوان المتناسقة والجميلة ولكم *رية الاختيار بطريقة تنسيق وتجميل سط* المكتب . قــوانــيــن المســابــقــة · عدم كتابة أسم أو أي رمز ممكن أن يدل على شخصية صا*ب سط* المكتب وأن *دث شي من هذا القبيل سوف يستبعد من المسابقة. · مدة الاشتراك في المسابقة سوف يكون خلال24ساعه عن طريق مراسلتي على الخاص تــــنـــبــيــة هــام بعد ارسال أسط* المكاتب أرجو من الاعضاء المشاركين عدم التلمي* لسط* مكتبه او اخبارأاي عضو بذلك أرجو من الكل التزام الامانه والمصداقيه . الجوائز عبارة عن ـــ الفائز بالمركز الأول وسام المركز الأول + زيادة 50مشاركه طبعاً الاعضاء يرسلون سط* المكتب عن طريق رسااله لي وأتمنى من الكل التقيد فى المواعيد لعدم الإ*راج 000 طريقه أخذ صورة لسط* المكتب 1. يكون الجهاز مفتو* على سط* المكتب. 2. الضغط على زر print sysRq أو يكون على شكل (prtscsysRq ) الموجود على يمين الكيبورد . 3.تفت* برنامج الرسام وبعد كدا تضغط على لصق (ctrl +v) وبتطلع الصورة . ننتظر تفاعلكم جميعا |
رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
مشششكووووره على المسابقه بس ماابي اسوي
|
رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
مشكورة وايد
|
رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
الف شكر
انشا الله اعملة واجيبة |
رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
|
رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
رجوعي لكم بسط* مكتبي
|
رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
ننتظر الرد سط* المكتب لمين بالصوره ؟؟؟
وننتظر صور سط* مكتبكم بلرسايل الخاصه |
رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
لذيذة الفكرة اووووي
بس طب هنخمن على أي أساس *طي إختياراات لو ممكن :) |
رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
من الاعضاء المتواجدون
وعددهم قليل مو كثير |
رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
بسم الله الر*من الر*يم
طبعا بالاول اشكرك ياسكرة لموضوعك ال*لووو وان شاء الله اقدر اشارك معكم .. والسمو*ة لو ماقدرت بسبب الدراسة *اليا ’’’ اتوقع هالمكتب لميدو او لك يا*لم |
| الساعة الآن 10:33 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir