Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والقنوات الفضائيه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   مسابقة لمين سطح المكتب؟؟ (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=16020)

~حلم ~ 07-10-2010 12:44 AM

مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
 
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


را* اطر* اليوم لكم مسابقه سهلة وبسيطه


ومنها كسر لروتين




وهـــيــا




مسابقة لمين سط* المكتب






يعني كل وا*د يضبط ويزين سط* مكتبه وينسقه


ولا أوصيكم بالخلفيات والألوان المتناسقة والجميلة


ولكم *رية الاختيار بطريقة تنسيق وتجميل سط* المكتب .





قــوانــيــن المســابــقــة





· عدم كتابة أسم أو أي رمز ممكن أن يدل على شخصية صا*ب سط* المكتب وأن *دث شي من هذا القبيل سوف يستبعد من المسابقة.


· مدة الاشتراك في المسابقة سوف يكون خلال24ساعه عن طريق مراسلتي على الخاص




تــــنـــبــيــة هــام



بعد ارسال أسط* المكاتب أرجو من الاعضاء المشاركين


عدم التلمي* لسط* مكتبه او اخبارأاي عضو بذلك


أرجو من الكل التزام الامانه والمصداقيه .





الجوائز عبارة عن



ـــ الفائز بالمركز الأول


وسام المركز الأول + زيادة 50مشاركه














طبعاً الاعضاء يرسلون سط* المكتب عن طريق رسااله لي






وأتمنى من الكل التقيد فى المواعيد لعدم الإ*راج 000




طريقه أخذ صورة لسط* المكتب



1. يكون الجهاز مفتو* على سط* المكتب.


2. الضغط على زر print sysRq أو يكون على شكل (prtscsysRq )

الموجود على يمين الكيبورد .
3.تفت* برنامج الرسام وبعد كدا تضغط على لصق (ctrl +v) وبتطلع الصورة .


ننتظر تفاعلكم جميعا

دادي 07-10-2010 02:45 AM

رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
 
مشششكووووره على المسابقه بس ماابي اسوي

عجيبه 07-10-2010 05:03 AM

رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
 
مشكورة وايد

ميدو 07-10-2010 10:15 PM

رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
 
الف شكر
انشا الله اعملة واجيبة

~حلم ~ 07-10-2010 10:17 PM

رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
 
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

لمين سط* المكتب؟؟؟؟؟؟؟؟

الغدير 07-10-2010 11:15 PM

رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
 
رجوعي لكم بسط* مكتبي

~حلم ~ 07-11-2010 12:50 AM

رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
 
ننتظر الرد سط* المكتب لمين بالصوره ؟؟؟
وننتظر صور سط* مكتبكم بلرسايل الخاصه

هنااا 07-11-2010 02:36 AM

رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
 
لذيذة الفكرة اووووي
بس طب هنخمن على أي أساس
*طي إختياراات لو ممكن :)

~حلم ~ 07-11-2010 12:53 PM

رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
 
من الاعضاء المتواجدون

وعددهم قليل مو كثير

سارية 07-11-2010 09:15 PM

رد: مسابقة لمين سطح المكتب؟؟
 
بسم الله الر*من الر*يم
طبعا بالاول اشكرك ياسكرة لموضوعك ال*لووو

وان شاء الله اقدر اشارك معكم .. والسمو*ة لو ماقدرت بسبب الدراسة *اليا ’’’
اتوقع هالمكتب لميدو
او لك يا*لم


الساعة الآن 10:33 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6