Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - حلى مربعات التمر
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   المطبخ (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=204)
-   -   حلى مربعات التمر (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=23025)

همسة وفا 06-17-2015 09:05 PM

حلى مربعات التمر
 
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


المقادير والطريقة
4 اصابع زبدة
نذوب الزبدة على نار هادية
نعجنها مع
5 اكواب بسكوت شاهي مط*ون "استخدم أولكر"
+ 5 *بات بسكوت دايجستف .. بس عشان تعطيه نكهة *لوة
نرص العجينة في الصينية ونضغط كويس
" استخدمت علبة جبن فاضية عشان أكبس كويس"
~ بالخلاط :
9 مربعات كيري
2 علبة *ليب نستله مركز م*لى "ال*جم الكبير"
نصب الخلطة عالطبقة الأولى
نقطع تمر مربعات صغيرة جدا جدا "كل ماصغر *جمها كل ماكان شكله ا*لى"
صفّيتهم باليد فوق الخلطة الثانية
آخر شي نرش فستق مط*ون

إن شاء الله تعجبكم

محمد عياد 06-17-2015 09:40 PM

رد: حلى مربعات التمر
 
يعطيك الف الف عافيه موضوع رااائع وجهود أروع ننتظر مزيدكم بشوووق

دلوووول 06-17-2015 10:41 PM

رد: حلى مربعات التمر
 
يمي يمي
تسلم الأيادي

عاشقه اهل البيت 06-18-2015 01:04 AM

رد: حلى مربعات التمر
 
تسلم الأيادي
يعطيك العافية

همسة وفا 06-19-2015 04:12 AM

رد: حلى مربعات التمر
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م*مد عياد [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
يعطيك الف الف عافيه موضوع رااائع وجهود أروع ننتظر مزيدكم بشوووق



لكِ آلشكر وآلإمتنآن لمروركِ
على متصف*ي ولمستك آلرآئعه عليه
لآهنتي ولآهآن وجودك
ت*يآتي لرو*كِ
همسة وفا

همسة وفا 06-19-2015 04:14 AM

رد: حلى مربعات التمر
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوووول [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
يمي يمي
تسلم الأيادي





لكِ آلشكر وآلإمتنآن لمروركِ
على متصف*ي ولمستك آلرآئعه عليه
لآهنتي ولآهآن وجودك
ت*يآتي لرو*كِ
همسة وفا

همسة وفا 06-19-2015 04:15 AM

رد: حلى مربعات التمر
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه اهل البيت [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
تسلم الأيادي
يعطيك العافية




لكِ آلشكر وآلإمتنآن لمروركِ
على متصف*ي ولمستك آلرآئعه عليه
لآهنتي ولآهآن وجودك
ت*يآتي لرو*كِ
همسة وفا


الساعة الآن 11:42 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6