![]() |
حلى مربعات التمر
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] المقادير والطريقة 4 اصابع زبدة نذوب الزبدة على نار هادية نعجنها مع 5 اكواب بسكوت شاهي مط*ون "استخدم أولكر" + 5 *بات بسكوت دايجستف .. بس عشان تعطيه نكهة *لوة نرص العجينة في الصينية ونضغط كويس " استخدمت علبة جبن فاضية عشان أكبس كويس" ~ بالخلاط : 9 مربعات كيري 2 علبة *ليب نستله مركز م*لى "ال*جم الكبير" نصب الخلطة عالطبقة الأولى نقطع تمر مربعات صغيرة جدا جدا "كل ماصغر *جمها كل ماكان شكله ا*لى" صفّيتهم باليد فوق الخلطة الثانية آخر شي نرش فستق مط*ون إن شاء الله تعجبكم |
رد: حلى مربعات التمر
يعطيك الف الف عافيه موضوع رااائع وجهود أروع ننتظر مزيدكم بشوووق
|
رد: حلى مربعات التمر
يمي يمي
تسلم الأيادي |
رد: حلى مربعات التمر
تسلم الأيادي
يعطيك العافية |
رد: حلى مربعات التمر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م*مد عياد [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] يعطيك الف الف عافيه موضوع رااائع وجهود أروع ننتظر مزيدكم بشوووق لكِ آلشكر وآلإمتنآن لمروركِ على متصف*ي ولمستك آلرآئعه عليه لآهنتي ولآهآن وجودك ت*يآتي لرو*كِ همسة وفا |
رد: حلى مربعات التمر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوووول [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] يمي يمي تسلم الأيادي لكِ آلشكر وآلإمتنآن لمروركِ على متصف*ي ولمستك آلرآئعه عليه لآهنتي ولآهآن وجودك ت*يآتي لرو*كِ همسة وفا |
رد: حلى مربعات التمر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه اهل البيت [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] تسلم الأيادي يعطيك العافية لكِ آلشكر وآلإمتنآن لمروركِ على متصف*ي ولمستك آلرآئعه عليه لآهنتي ولآهآن وجودك ت*يآتي لرو*كِ همسة وفا |
| الساعة الآن 11:42 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir