Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - قل لمن يحمل هماً بأن همه لن يدوم
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   ضفـآف حرة (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   قل لمن يحمل هماً بأن همه لن يدوم (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=8736)

Mi!$s Di!oR 08-14-2008 12:41 PM

قل لمن يحمل هماً بأن همه لن يدوم
 


قال سائل.........
ما هي اجمل صفات المرأة؟
قلت: ال*نان




قال : واجمل صفات الرجل ؟
قلت: الر*مة


قال : واجمل ما في الطفولة ؟
قلت: البراءة




قال : واجمل ما في الشباب ؟
قلت: الأ*لام



قال : واجمل ما في الشيخوخة ؟
قلت: التقوى



قال :واجمل ما في الرجولة ؟
قلت: ال*كمة



قال : ما هي أرقى أنواع الصبر؟
قلت: *ينما يجتمع الصبر والرضا


قال : هل للقناعة درجات ؟
قلت: نعم هناك قناعة الاكتفاء وقناعة الصبر وقناعة الزهد
والأخيرة أرقى الأنواع.





قال : ماذا يعنى ال*نان ؟
قلت: أن يستري* الإنسان إلى شاطئ بعد ر*لة سفر متعبة
وان يجد صدرا يلقى عليه متاعبه دون خوف او
...استجداء أو ثمن أو




قال : ما هي أرقى أنواع ال*ب ؟
قلت: الأمومة لأنها *ب بلا مقابل وعطاء بلا ثمن...


قال: ما هي أعلى درجات الأخلاق؟
قلت: أن ينزه الإنسان نفسه عن الصغائر ليس خوفا
من أ*د ولكن تقديرا لذاته وسموا بنفسه و*با للفضيلة



قال : أيهما أعلى درجة العفو أم التسام* ؟
قلت: العفو أعلى درجة لان العفو يقترب بالمقدرة ولكن
التسام* قد يقترب بالضعف وقد يتسام* الإنسان
مكرها ولكنه لا يعفوا ألا إذا كان راضيا.



قال : وماذا عن النجا* ؟
قلت: إنسان يجفف عرقة مع نسمة صيف منعشة اجمل ما في
النجا* انه يشعرنا بقيمة ما نفعل وانه أوسع أبواب
الثقة وربما يكون أيضا أوسع أبواب الغرور.



قال : كيف تنبت أشجار الغرور في أعماق الإنسان؟
قلت: مع أشخاص صنعتهم صدفة أو فرصة عابرة والصدفة
والفرصة هما اقل الدرجات في سلم النجا*.


قال : ما الفرق بين الإصرار والعزيمة؟
قلت: الإصرار ضيف عابر والعزيمة صديق مقيم والإصرار
يساندة الطمو* والعزيمة تساندها الإرادة والطمو*
يتغير باختلاف الأيام والأشخاص والظروف ولكن
الإرادة أقوى من كل الظروف...



قال : ومن أنت ؟
قلت: آنسان ضيع عمره في الب*ث عن *قيقة الأشياء
واكتشفت أن ال*قيقة الو*يدة المؤكدة هي الموت وكل
شئ بعد ذلك ي*تمل التأويل ألم اقل لك أنها صفقة
خاسرة ولكننا نلعبها *تى النهاية مهما كان *جم
خسارتنا فيها






قل لمن ي*مل هماً بأن همه لن يدوم
فكما تفنى السعادة هكذا تفنى الهموم

هنااا 08-14-2008 02:42 PM

مشاركة: قل لمن يحمل هماً بأن همه لن يدوم
 
اقتباس:

قل لمن ي*مل هماً بأن همه لن يدوم
فكما تفنى السعادة هكذا تفنى الهموم
مافيش كلام بعد الكلام دة
رووووووعة تسلمي

moonface 08-14-2008 05:45 PM

مشاركة: قل لمن يحمل هماً بأن همه لن يدوم
 
كلام لا يخلو من الص*ة ..

مشكورة ... خيتو ...

باسل 08-14-2008 11:17 PM

مشاركة: قل لمن يحمل هماً بأن همه لن يدوم
 
كلام في صميم القلب


يسلموووووو خيتووووو

Mi!$s Di!oR 08-15-2008 03:38 AM

مشاركة: قل لمن يحمل هماً بأن همه لن يدوم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنااا (المشاركة 157108)

مافيش كلام بعد الكلام دة
رووووووعة تسلمي

الروعه وجودكِ غاليتي هنااا

الله يسلمكـِ ويخليكِـ.. يسلموو على المرور

Mi!$s Di!oR 08-15-2008 03:39 AM

مشاركة: قل لمن يحمل هماً بأن همه لن يدوم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonface (المشاركة 157179)
كلام لا يخلو من الص*ة ..

مشكورة ... خيتو ...

العفو وتشكرات على المرور العطر

Mi!$s Di!oR 08-15-2008 03:40 AM

مشاركة: قل لمن يحمل هماً بأن همه لن يدوم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسل (المشاركة 157215)
كلام في صميم القلب


يسلموووووو خيتووووو

الله يسلمكـ ويخليكـ
باسل

يسلموو على المرور الكريمـ

×.. P!inK $ugar ..× 08-15-2008 05:59 AM

مشاركة: قل لمن يحمل هماً بأن همه لن يدوم
 
أُبــدي إعجـآبــي لــك .. كلمـآت رآئعــه ومعبــره ..

دمـت بخيــر ..

تقبــلي مروريـ

عيــون باكيــة 08-16-2008 11:59 AM

مشاركة: قل لمن يحمل هماً بأن همه لن يدوم
 
كلمات في غاية الجمال ... و ذات رونق مبدع

سلم لنا اختيارك يا مس ديور

لك ت*ياتي

بن عبد العزيز 08-16-2008 04:24 PM

مشاركة: قل لمن يحمل هماً بأن همه لن يدوم
 
كلمات يتفجر منها عذوبه المعنى وقساوه الواقع

تسلم يداك اخت مس ديور

ت*ياتي,,,,,


الساعة الآن 11:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6