Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - الحب اخلاق قبل ان يكون مشاعرا ؟؟
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-28-2008, 09:14 PM
باسل غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 44
تاريخ التسجيل : Feb 2005
فترة الأقامة : 7807 يوم
أخر زيارة : 07-10-2018
العمر : 39
المشاركات : 30,227 [ + ]
عدد النقاط : 1514
قوة الترشيح : باسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant future
ال*ب اخلاق قبل ان يكون مشاعرا ؟؟







ل*ظات ال*ب .. هي الل*ظات لتي تخلد في أذهاننا وت*مل كل معاني


السعادة ، فلا تندم على ل*ظة *ب

عشتها *تى ولو صارت ذكرى تؤلمك

فإذا كانت الزهرة قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير

الاشواك ، فلا تنسى انها من*تك يوماً عطراً جميلاً أسعدك...

لا تكسرأبداً كل الجسور مع من ت*ب ، فربما شاءت الاقدار

لكما يوماً لقاءاً آخر يعيد ما مضى ويوصل

ما أنقطع فإذا كان العمر الجميل قد ر*ل ،فمن يدري

فربما ينتظرك عمر أجمل..

وإذا قررت أن تترك *بيباً أو صديقاً فلا تترك له جر*اً ،

فمن أعطانا قلباً لا يست*ق منا أن نغرس فيه

سهماً أو نترك له ل*ظة تشقيه

ما أجمل أن تبقىفي رو*يكما دائماً ل*ظات الزمن الجميل

فإن فرقت بينكما الايام فلا تتذكر لمن ت*ب

غير كل أ*ساس صادق ولا تت*دث عنه إلا بكل ما هو رائع

ونبيل ، فقد أعطاك قلباً وأعطيته عمراً

وإذا جلست يوماً و*يداً ف*اول أن تجمع *ولك ظلال الايام الجميلة

التي عشتها مع من ت*ب

وأترك بعيداً كل مشاعر الألم والو*شة التي

فرقت بينكما فلأفضل أن ي*اول المرء أن يقف بذاكرته عند

أجمل ل*ظة لقاءعاشها ، لأنها أروع بكثير من ل*ظة وداع وإفتراق..... فــــ*ــــاول ...

أن تجمع دفاتر وأوراق كل الكلمات اللطيفة



التي قلتها لمن ت*ب وكل الكلمات التي سمعتها منه

وأجعل في ألبوم أيامك مجموعة من الصور الجميلة

لذلك الانسان الذي سكن قلبك يوماً ملام*ه . بريق

عيونه ال*زينة ،، ابتسامته في ل*ظة صفاء ،

وو*شته في ل*ظة ضيق..والأمل الذي كبر بينكما يوماً

وترعرع *تى وإن كان قد ذبل ومات

وإذا سألوك يوماً عن أنسان أ*ببته

فلا ت*اول تشويه الصورة ال*لوة لهذا الانسان الذي أرتبطت به

فإجعل من قلبك مخبأ لكل أسراره و*كاياه

فال*ب الصادق ليس مشاعر وأ*اسيس فقط

بل أخلاق وقيم عظيمة



رد مع اقتباس