مشاركة: @**دش وقـول شو فخاطرك **@
دخيلك بس علّمني .. *بيبك ،, تتركه من له ..؟!!
وأنا *تى الهوا بعدك .. أعاف أتنفسه لـ*الي .!!
تضيّعني بدونك ليه ..؟!!
ياظالم ماتخاف الله ..؟!
تشرّدني بلا أوطان .. ولاأرضٍ بي تبالي .!!
هاك القلب ضمّه لك ..
وإلآ من ضايقك خله ..!!
أبيك
ت*س به
وت*نّ ..
وتَشْعِر
بالي
يجرالي !
|