مشاركة: @**دش وقـول شو فخاطرك **@
تعــودنــا على كتم الشكـاوي ... تمنينــا صـــدر ينصـــت شكانــا
وننخي الدمـع لا ترخي دخيلك ... فلا نرضى الضعف يغزو سمانا
نشع الطيـب ونسامــ* ونكرم ... ولا شفنـــا أ*د يصفـــ* خطانــا
طرييـن العمر والبــال شايـــب ... كأن ال*ــــزن ما صادف سوانا
|