Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - *فـــــن التعـــامــل مع المخطــيء*
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2010, 11:12 PM   #8

دلوووول غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 3156
تاريخ التسجيل : Nov 2009
فترة الأقامة : 6082 يوم
أخر زيارة : 11-05-2023
العمر : 44
المشاركات : 22,265 [ + ]
عدد النقاط : 1371
قوة الترشيح : دلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud of
افتراضي مشاركة: *فـــــن التعـــامــل مع المخطــيء*




فعلا" الموضوع روعة وكل القواعد المذكورة مقنعة وتمثل عين العقل وأكثر قواعد عجبتني وإلي دايم أ*اول أطبقها في *ياتي الشخصية:
((ضع نفسك موضع المخطيء ثم إب*ث عن ال*ل ))
((أستخدم العبارات اللطيفة في إصلا* الخطأ))
((عندما تنتقد إذكر جوانب الصواب))
((إستفسر عن الخطأ مع إ*سان الظن ))

وأكثر قاعدة عجبتني على الإطلاق :((تذكر أن الناس يتعاملون بعواطفهم أكثر من عقولهم ))
وفعلا" هذا هو ال*اصل وهو المسبب الرئيسي ل90%من الأخطاء التي ت*صل
يسلموا أخت لولو على موضوعك المميز وفي إنتظار جديدك
 
التعديل الأخير تم بواسطة دلوووول ; 01-02-2010 الساعة 11:13 PM

رد مع اقتباس