Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - من برجها كيف ستكون ردة فعل كل امرأة عند الغضب؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2010, 03:25 PM   #2

زينـب غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 3171
تاريخ التسجيل : Nov 2009
فترة الأقامة : 6053 يوم
أخر زيارة : 08-26-2014
المشاركات : 1,773 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : زينـب is on a distinguished road
افتراضي رد: من برجها كيف ستكون ردة فعل كل امرأة عند الغضب؟




اقتباس
برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تـشعر بالأسى العميق , ولا تـتردد في الانفصال عنه مع الإبقاء على صداقته إنّ الطلاق أمر سهل على هذه المرأة نظراً إلى تعدد صداقاتها وإلى طبعها الانفرادي الذي يُتي* لها الاستغناء عن الرجل استغناء تاماً في بعض الأ*يان .

لم افهم ذلك!!


ت*ياتي القلبيه دلول لنقلك الرائع
 
 توقيع : زينـب
اي كربلا إليكِ أشكو بدمع خضيب ?*نينا لذاك الراس المعفر
يــــــــــــــــــــــــ ــــــــا ?*سين



رد مع اقتباس