06-22-2006, 07:12 PM
|
#16
|
|
لوني المفضل :
Cadetblue
|
|
رقم العضوية :
541
|
|
تاريخ التسجيل :
Jun 2006
|
|
فترة الأقامة :
7320 يوم
|
|
أخر زيارة :
12-06-2006
|
|
المشاركات :
4 [
+
]
|
|
عدد النقاط :
10 |
قوة الترشيح :
 |
|
مشاركة: لعبت قمر 14
7777777777777777777
|
|
|
*--
"أ?*ـــــــن لك" .. والشعور يخونه التعبيــرلين آخر الليل اقوم اقلب اوراقـك..مو مثل اول اعزك .. " بـس غير "
تدري اشكثر أكثر من الشوق لعناقـك..من قال ل?*ظة ابعـادك ما لها تأثيـر أ?*س "رو?*ي" تبي تطلع من ابعـادك. *--
welcome to my msn space
http://spaces.msn.com/o0fofo880o/
|