Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - لعبت قمر 14
الموضوع: لعبت قمر 14
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2006, 07:12 PM   #16

faty غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 541
تاريخ التسجيل : Jun 2006
فترة الأقامة : 7320 يوم
أخر زيارة : 12-06-2006
المشاركات : 4 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : faty is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: لعبت قمر 14




7777777777777777777
 
 توقيع : faty
*--
"أ?*ـــــــن لك" .. والشعور يخونه التعبيــرلين آخر الليل اقوم اقلب اوراقـك..مو مثل اول اعزك .. " بـس غير "
تدري اشكثر أكثر من الشوق لعناقـك..من قال ل?*ظة ابعـادك ما لها تأثيـر أ?*س "رو?*ي" تبي تطلع من ابعـادك.
*--
welcome to my msn space
http://spaces.msn.com/o0fofo880o/



رد مع اقتباس