Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - الكتابه في قسم ملتقى المرأه والطفل>>..
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-20-2007, 10:46 PM
غريب الدار غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 679
تاريخ التسجيل : May 2007
فترة الأقامة : 6986 يوم
أخر زيارة : 11-30-2009
المشاركات : 844 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
افتراضي الكتابه في قسم ملتقى المرأه والطفل>>..



<< شروط الكتابه في قسم ملتقى المرأه والطفل>>
1- وضع الموضوع في القسم المخصص له عند الكتابه ..

2-تصف* مشاركات القسم قبل كتابه اي موضوع ..

3-عدم انزال أكثر من موضوعين في اليوم الوا*د ومازاد ي*ذف دون إعلام الكاتب..

4-عدم التجري* والتعرض لاشخاص معينين بغرض التشهير بهم..

5- يمنع ادراج الصور الخليعه وسيتم *ذفها دون إعلام الكاتب..

6- يمنع كتابه المواضيع المخله بالآداب وتجنب العناوين الشاذه..

7-يتوجب على العضو الأهتمام بمتابعه الردود على موضوعه أول بأول وعدم تجاهلها..

8- عدم اتباع النقد الجار* لمشاركات الغير والاكتفاء بالنص* والتشجيع والالتزام
بأصل الموضوع وعدم الخروج عنه ..

ونأمل من الجميع الألتزام بشروط الكتابه بالقسم ....

ارجو ان يقبل اقترا*ي
ولكم الت*يه




آخر تعديل غريب الدار يوم 05-20-2007 في 10:49 PM.
رد مع اقتباس