Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
O o مقـــ هــ ــــ ى نواعم تدلل1 o O - الصفحة 2 - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |


العودة   منتديات تدلـل1 > المنتديات العائليه > حــــــواء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2008, 12:27 AM   #11

رمزي غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1175
تاريخ التسجيل : Mar 2008
فترة الأقامة : 6689 يوم
أخر زيارة : 05-03-2008
المشاركات : 13 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : رمزي is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: O o مقـــ هــ ــــ ى نواعم تدلل1 o O




مبروك بقى
 

رد مع اقتباس
قديم 03-13-2008, 01:59 PM   #12

الصورة الرمزية antaumry

antaumry متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Nov 2004
فترة الأقامة : 7899 يوم
أخر زيارة : 06-18-2026
المشاركات : 24,231 [ + ]
عدد النقاط : 17124
قوة الترشيح : antaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام الادارة ريشه 3 ريشه 2 ريشه 1 
افتراضي مشاركة: O o مقـــ هــ ــــ ى نواعم تدلل1 o O




الله يبارك فيكم

مشكورين

سوف اطر* بعض الأمور التى تصادف الانسان في *ياته

وهي دور الأخوان والأخوات مع بعضهم البعض

وتعاونهم والاستشارة من الجميع في كل امور ال*ياة وخصوصا الأمور المتعلقه

بأ*د الأخوان او الأخوات وتهتم بمستقبله وطريقة اختياره مثلا في التسجيل بالجامعه

او السفر للابتعاث لتكميل الدراسه ... ؟؟؟ او امور *ياته كا الزواج او غيره ؟

ما هي الواجبات وال*قوق بين الأخوان والأخوات بعضهم بعض ؟

وهل من *ق الأخ الأكبر التدخل في ت*ديد او اختيار قسم معين للأخ الأصغر ؟

وهل يجوز للأخ الأصغر تهميش دور الأخ الأكبر وعدم أخذ رايه في هذه الأمور ؟

وهل يعتمد دور الأخ الأكبر فقط على التوجيه والأستشارة ؟ دون فرض الرأي او العكس ؟

كيفية التوافق بين الأراء وألأ*ترام المتبادل بين الأخوان والأخوات ؟

نأمل المشاركة بالموضوع

ت*ية للجميع

..........

 
 توقيع : antaumry



رد مع اقتباس
قديم 03-13-2008, 09:37 PM   #13

الصورة الرمزية سارية

سارية غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 696
تاريخ التسجيل : May 2007
فترة الأقامة : 6971 يوم
أخر زيارة : 06-19-2023
المشاركات : 26,941 [ + ]
عدد النقاط : 2200
قوة الترشيح : سارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام نجمة المنتدى 
افتراضي مشاركة: O o مقـــ هــ ــــ ى نواعم تدلل1 o O




اجمل الصداقات واجمل العلاقات بالكون هي العلاقة

الاخوية

خاصة لمى تكون هناك صداقة *ميمة

بين الاخوة والاخوات (( انا عن *الي )) >>> علاقتي بصديقاتي نوعا ما م*دودة

اثق بخواتي واخذ را*تي بعد

بس الاخ الاكبر يلاقي نوعا ما مشاكل بسبب موقعة بالعائلة

ودائما مايوصف بانة مسيطر او مت*كم >>> مسكين

بس هذا مو ص*ي* >>> دافع ال*ب و دافع الخوف وبسبب الخبرة التي اكتسبها

يتصرف مع اخوانة او اخواته لكن (( انا عن *الي انص* الاخ الاكبر او الاخت الكبرى ))

يخففوا من النصاي* ويتركوا الاخوة الاصغر يتصرفوا بطريقتهم الخاصة

لمى ينلدغ ؟؟؟ او تواجهه مشكلة بيعرف الى اي مدى كان اخوة او اختة كان عندهم

*ق ونظرة ثاغبة

بس التجربة خير برهان

وبعد المشاكل اللي بتمر عليه بيعرف اهمية مشاركة اخوة او اختة الكبيرة

واهمية المشاورة بال*ياة خاصة بين الاخوان

>>>> النصي*ة اللي يقدمها الاخ الاكبر ليست فرض وانما مثل العسل على القلب

بس اهم شي اعيد واكرر انه ينص* ويوجه بس لا يفرض رأي

خاصة اذا كان الاخ او الاخت عنيد بيكسر راس نفسة بسبب عنادة

(( على قد مابعاني من تسلط اخواني الكبار بس ال*مد لله شخصيتي مستقلة

نوعا ما قوية وال*مد لله وهم بيلجأوا لي ))

7

7

لازم الاخ الكبير يترك مجال لاخوانة يلجأوا له مو يكون *ريص عليهم بزيادة

لدرجة خوف الام الزايد على عيالها >>> لازم ينصدموا بمشاكل ال*ياة *تى

يجربوا

موضوع مهم اخوي

لا خلى ولا عدم من مواضيعك واسلوبك المميز
 

رد مع اقتباس
قديم 03-14-2008, 11:28 AM   #14

الصورة الرمزية tdll1

tdll1 غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 564
تاريخ التسجيل : Jul 2006
فترة الأقامة : 7286 يوم
أخر زيارة : 09-28-2025
المشاركات : 46,800 [ + ]
عدد النقاط : 2000
قوة الترشيح : tdll1 has a reputation beyond reputetdll1 has a reputation beyond reputetdll1 has a reputation beyond reputetdll1 has a reputation beyond reputetdll1 has a reputation beyond reputetdll1 has a reputation beyond reputetdll1 has a reputation beyond reputetdll1 has a reputation beyond reputetdll1 has a reputation beyond reputetdll1 has a reputation beyond reputetdll1 has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
نجمه نجمه نجمه 
افتراضي مشاركة: O o مقـــ هــ ــــ ى نواعم تدلل1 o O




الاخ عزوة

ولا تستطيع تغييره

فالأ*ترام يجب ان يكون موجود بينهم بين الأخ والأخت

ووربما تكون الصداقة بين الأخوان والأخوات اكثر مما هو عليه

فالصغير ي*ترم الكبير والكبير يرأف بالصغير .. يتناقشون في مواضيعهم

ب*كمه ورويه وانصات بينهم .. فلا فرض رأي ولا هواش وانما استماع للرأي

ومهما يكن بينهم من امور فلا يستطيع الانسان الاستغناء عن اخوه واخته


موضوع جمييييييييييييييييييييييي ييييل

ت*ياتي
 

رد مع اقتباس
قديم 03-15-2008, 12:12 AM   #15

الصورة الرمزية المملوحة

المملوحة غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 295
تاريخ التسجيل : Jul 2012
فترة الأقامة : 5107 يوم
أخر زيارة : 06-12-2023
المشاركات : 1,460 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : المملوحة has a spectacular aura aboutالمملوحة has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: O o مقـــ هــ ــــ ى نواعم تدلل1 o O





هاي

موضوع فعلا يهم كل الناس تشكر عليه أنت عمري

وبعض الاخوان الكبار ا*سهم يبون يفرضون كل رأيهم ويت*كمون في اخوانهم الصغار

يمكن عشان يبون مصل*تنا بس ما نبغي ا*نا يت*كمون فينا نبغي نتصرف على كيفنا


ما هي الواجبات وال*قوق بين الأخوان والأخوات بعضهم بعض ؟

الا*ترام المتبادل بينهم هذا هو المهم

وهل من *ق الأخ الأكبر التدخل في ت*ديد او اختيار قسم معين للأخ الأصغر ؟


يتدخل في *دود معينه وليس بكل الأمور

وهل يجوز للأخ الأصغر تهميش دور الأخ الأكبر وعدم أخذ رايه في هذه الأمور ؟

طبعا لا مفروض نأخذ راي اخوانا اذا في شي يهمنا ولمصل*تنا

وهل يعتمد دور الأخ الأكبر فقط على التوجيه والأستشارة ؟ دون فرض الرأي او العكس ؟


يوجه ونستشيره بدون ان يفرض رأيه علينا ون*ترمه

كيفية التوافق بين الأراء وألأ*ترام المتبادل بين الأخوان والأخوات ؟

بالود والم*به والألفه بين الاخوان والأخوات عشان تمشي ال*ياة برا*ه ودون مشاكل

تشكرات على الموضوع الكيوت كشششششششخه

المملو*ــــــــــــــــــ ــــة
 
 توقيع : المملوحة




رد مع اقتباس
قديم 03-15-2008, 02:02 AM   #16

الصورة الرمزية هنااا

هنااا غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 506
تاريخ التسجيل : Apr 2006
فترة الأقامة : 7373 يوم
أخر زيارة : 01-28-2024
المشاركات : 14,488 [ + ]
عدد النقاط : 2023
قوة الترشيح : هنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond reputeهنااا has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام سيدة الاناقة 
افتراضي مشاركة: O o مقـــ هــ ــــ ى نواعم تدلل1 o O




بدايه الاخوة هم الامان هم موطن الثقة هم الرفيق ال*سن
والصديق الذى لن ولم يخذلك لانه ي*بك بصدق
الاخ هو الملجأ الذى يلجا اليه الاخر *ينما يتمنى الاستشارة
الايجابيه القوية الصادقة
هو ال*ضن الدافء بعد الاب والام هم من تشكى تبكى امامهم
دون وأن تخجل دون وأن تضع معايير ل*جم بكأئك و*جم ألمك
من بدون أخ أو أخت فهو بدون رفيق بدون *بيب بدون وطن ي*تضنه

اقتباس
ما هي الواجبات وال*قوق بين الأخوان والأخوات بعضهم بعض ؟

بالنسبه للواجبات بين الاخواتبصرا*ة ال*ب الا*ترام تقدير الاخر لأخوته
مراعاة مشاعر الاخ لأخيه الخوف على مستقبله
ورعايته وتقديم العون ليه دائما ودائما يكون الاخ للاخ الملجأ والوطن
والرو* والقلب

اقتباس
وهل من *ق الأخ الأكبر التدخل في ت*ديد او اختيار قسم معين للأخ الأصغر ؟

أعتقد ليس من *ق الاخ الاكبر الاختيار ولكن نقدر نقول من *قه التوجيه والاشارة الى الشىء الاص* والافيد والاجدر وبعدها بيترك لاخيه الاصغر الاختيار لانه
الاختيار يجب وان يكون عن *ب واقتناع بالشىء كى يبرز فيها ويلمع


اقتباس
وهل يجوز للأخ الأصغر تهميش دور الأخ الأكبر وعدم أخذ رايه في هذه الأمور ؟

لا طبعا المفروض انه الاخ الاصغر ي*ترم أخيه الاكبر ويأخذ باراءه ويستفيد من خبراته


اقتباس
وهل يعتمد دور الأخ الأكبر فقط على التوجيه والأستشارة ؟ دون فرض الرأي او العكس

؟

أعتقد دور الاخ الاكبر يعتمد ويرتكز على التوجيه والاستشاره والتوعيه دون
فرض رأيه على أخيه الاصغر ودون سيطره
بل اقناع وتبادل فكر ورأى


اقتباس
كيفية التوافق بين الأراء وألأ*ترام المتبادل بين الأخوان والأخوات ؟

أعتقد بيكون التوافق عن طريق اسخدام اسلوب مقنع دون عنف
أنه يكون بطريقة رقيقه كلها *ب ومودة
أنه يكون الاقناع بدلائل وذكر أمثله *يه ليقتنع الطر ف الاخر
وأنه يكون بعد اعطأء الاخ كل الاشادات والنصائ* يختم مقولته
بترك الامر كامل لأخيه فى الاختيار لما ي*ب ويهوى
وما هو الا من يضىء الطريق أمامه الطريق فقط

اسئلة جميلة
ت*ياتى لك
 
 توقيع : هنااا
.



رد مع اقتباس
قديم 03-15-2008, 08:17 AM   #17

الصورة الرمزية روحي طفله

روحي طفله غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 446
تاريخ التسجيل : Dec 2005
فترة الأقامة : 7507 يوم
أخر زيارة : 06-11-2023
المشاركات : 883 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روحي طفله is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: O o مقـــ هــ ــــ ى نواعم تدلل1 o O




كل وا*د ورأيه .. رايي بصرا*ه ان الاخوان يتعاطفون مع بعض وي*بون بعض ويخافون على بعض بدون ان يفرضون رأيهم على الاولاد الصغار ولا يطقونهم ويلبون طلباتهم وي*نون عليهم والصغار مفروض ي*ترمون الكبار ويأخذون رايهم في كل صغيرة وكبيرة
اسئله *لوةةةةة وموضوع رائع ... اختكم سمر
 

رد مع اقتباس
قديم 03-16-2008, 12:04 AM   #18

الصورة الرمزية سارية

سارية غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 696
تاريخ التسجيل : May 2007
فترة الأقامة : 6971 يوم
أخر زيارة : 06-19-2023
المشاركات : 26,941 [ + ]
عدد النقاط : 2200
قوة الترشيح : سارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام نجمة المنتدى 
افتراضي مشاركة: O o مقـــ هــ ــــ ى نواعم تدلل1 o O




مرااااااااااااااااااااااا اااااااااااا*ب

كذا زاد عدد المتنافسين

فديت عيالي لمى يجلسون يسولفون ويتناقشون

وردود و*ماس اكثر واكثر

يالله نشوف *ماس اكثر واكثر

ومين يفوز ببطاقة الش*ن !!!!!

يالله الهمممممممممممممممة
 

رد مع اقتباس
قديم 03-16-2008, 04:14 AM   #19
مساعد المراقب العـــام

الصورة الرمزية الغدير

الغدير غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1036
تاريخ التسجيل : Sep 2006
فترة الأقامة : 7223 يوم
أخر زيارة : 04-20-2014
المشاركات : 1,136 [ + ]
عدد النقاط : 1200
قوة الترشيح : الغدير has much to be proud ofالغدير has much to be proud ofالغدير has much to be proud ofالغدير has much to be proud ofالغدير has much to be proud ofالغدير has much to be proud ofالغدير has much to be proud ofالغدير has much to be proud ofالغدير has much to be proud of
افتراضي مشاركة: O o مقـــ هــ ــــ ى نواعم تدلل1 o O




موضوع جمييييييييييييييييييييييي ييييل

ت*ياتي
 

رد مع اقتباس
قديم 03-19-2008, 09:54 PM   #20

الصورة الرمزية سارية

سارية غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 696
تاريخ التسجيل : May 2007
فترة الأقامة : 6971 يوم
أخر زيارة : 06-19-2023
المشاركات : 26,941 [ + ]
عدد النقاط : 2200
قوة الترشيح : سارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام نجمة المنتدى 
افتراضي مشاركة: O o مقـــ هــ ــــ ى نواعم تدلل1 o O




الاجمل تواجد اخوي الغدير


وانت الغدير ماعندك سالفة او موضوع ت*ب تتناقش معانا فية

او تسمع رأينا فيه


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مقـــ, تدلل1, ــــ, هــ, نواعم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة تجميل نواعم تدلــــ1ــــــــل سارية حــــــواء 51 04-26-2021 06:21 AM
غرف نوم نواعم لشباب ؟؟؟؟؟؟؟ حور آدم 4 05-13-2011 06:14 PM
ا*لى شنط الى نواعم المنتدى zozo حــــــواء 3 02-17-2008 08:32 PM


الساعة الآن 11:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1