Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
@**دش وقـول شو فخاطرك **@ - الصفحة 15 - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |


العودة   منتديات تدلـل1 > منتديات المرح والترفيه > الضحك والفرفشـــــه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2008, 03:49 AM   #141

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6903 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: @**دش وقـول شو فخاطرك **@




فخاطري


يفهمووووووووووووووووني

اني


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 04:05 AM   #142

الصورة الرمزية وردة أمل

وردة أمل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 256
تاريخ التسجيل : Jun 2005
فترة الأقامة : 7689 يوم
أخر زيارة : 05-08-2011
المشاركات : 3,074 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : وردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud ofوردة أمل has much to be proud of
افتراضي مشاركة: @**دش وقـول شو فخاطرك **@




في خاطري انااااااااااااااااااااااا اااااااااااام بس مو جايتني نوومه
 
 توقيع : وردة أمل



رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 04:27 AM   #143

الصورة الرمزية هيبة ملك

هيبة ملك غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 795
تاريخ التسجيل : Jun 2007
فترة الأقامة : 6954 يوم
أخر زيارة : 11-05-2011
المشاركات : 1,400 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : هيبة ملك has a spectacular aura aboutهيبة ملك has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: @**دش وقـول شو فخاطرك **@




*بيتك " *ب " لوتجمع قلوب الناس ومن فيها..
صدقني ماتلقى " ربع *بي " في يوم فيها..
أنا يوم *بيت ..
ماأقصد أ*ب لي شخص وأقول ..:
هذا *بيبي ياناس شوفو !!
لا..
أنا *بيتك يعني " *بيتك "..
" تدري شلون *بيتك .. ؟! "

يعني أتمنى أشوفك
يعني أستنى وصولك
وأعرف *تى موعد *ضورك
يعني معك ماأعرف أكابر
و لا أعرف *تى أجامل
يعني أسأل عنك وين ماأرو*
يعني مايشغلني عنك إلا اللي ينزع الرو*
يعني " ماأزعلك " لو هي الدنيا تزعل علي
يعني أرضيك بدم قلبي لوتزعل علي
يعني أبكي قلوب الناس كلها بس ترضى علي
يعني أمشي وفكري وبالي معك ماهي معي
يعني أض*ك عشان تكون مبسوط وإنت معي
يعني أعد الدقايق والثواني أنتظر بس متى تجلس معي
يعني أفكر مليون مره في كل الكلام اللي قلته وإنت جالس معي
يعني لما أتعب أستنى بس متى إنت تسأل علي
يعني لما أفر* تأكد إنه عشانك ياأغلى من رو*ي علي
يعني إذا تمنيت.. ماأتمنى إلا شوفتك إنت معي
يعني إذا بعدت.. أزعل وأعاتبك ليه إنت تتغلى علي
يعني..
ويعني..
ويعني...
يعني بالنهايه ماأظن أقدر أوفي بكلامي
" بكل المعاني *بيتك "..
بس صدقني إسمعها بصدري تصرخ وتقول..
تكفى أبووس رو*ك..
" *بني كثر ما*بيتك "
 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 04:29 AM   #144

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6903 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: @**دش وقـول شو فخاطرك **@




فخااااااااااااطري


اكلمهم

بس

الله كريم
 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 04:57 AM   #145

الصورة الرمزية هيبة ملك

هيبة ملك غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 795
تاريخ التسجيل : Jun 2007
فترة الأقامة : 6954 يوم
أخر زيارة : 11-05-2011
المشاركات : 1,400 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : هيبة ملك has a spectacular aura aboutهيبة ملك has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: @**دش وقـول شو فخاطرك **@




دخيلك بس علّمني .. *بيبك ،, تتركه من له ..؟!!
وأنا *تى الهوا بعدك .. أعاف أتنفسه لـ*الي .!!
تضيّعني بدونك ليه ..؟!!
ياظالم ماتخاف الله ..؟!
تشرّدني بلا أوطان .. ولاأرضٍ بي تبالي .!!
هاك القلب ضمّه لك ..
وإلآ من ضايقك خله ..!!
أبيك
ت*س به
وت*نّ ..
وتَشْعِر
بالي
يجرالي !
 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 04:59 AM   #146

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6903 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: @**دش وقـول شو فخاطرك **@




فخاااااااااااطري

اضرب ناااااااااااااااااااااااا ااس
 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 05:08 AM   #147

الصورة الرمزية هيبة ملك

هيبة ملك غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 795
تاريخ التسجيل : Jun 2007
فترة الأقامة : 6954 يوم
أخر زيارة : 11-05-2011
المشاركات : 1,400 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : هيبة ملك has a spectacular aura aboutهيبة ملك has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: @**دش وقـول شو فخاطرك **@




تعــودنــا على كتم الشكـاوي ... تمنينــا صـــدر ينصـــت شكانــا
وننخي الدمـع لا ترخي دخيلك ... فلا نرضى الضعف يغزو سمانا

نشع الطيـب ونسامــ* ونكرم ... ولا شفنـــا أ*د يصفـــ* خطانــا
طرييـن العمر والبــال شايـــب ... كأن ال*ــــزن ما صادف سوانا
 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 05:10 AM   #148

moonface غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1178
تاريخ التسجيل : Mar 2008
فترة الأقامة : 6678 يوم
أخر زيارة : 06-04-2009
المشاركات : 3,239 [ + ]
عدد النقاط : 300
قوة الترشيح : moonface is a jewel in the roughmoonface is a jewel in the roughmoonface is a jewel in the roughmoonface is a jewel in the rough
افتراضي مشاركة: @**دش وقـول شو فخاطرك **@




في خاطري أتهاوش ^_^
 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 05:18 AM   #149

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6903 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: @**دش وقـول شو فخاطرك **@




ههههههههههههههههههههههههه هه

في خاااااااااااااااااااطري

انااااااااااااااااااااااا ااام

شهر

والله

خخخخخخخخخخخخخخخ
 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 05:22 AM   #150

الصورة الرمزية قاصد

قاصد غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7841 يوم
أخر زيارة : 01-01-2020
المشاركات : 4,600 [ + ]
عدد النقاط : 17054
قوة الترشيح : قاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond reputeقاصد has a reputation beyond repute
افتراضي مشاركة: @**دش وقـول شو فخاطرك **@




لايطفي جفن قبل ان يتالم بجفن من اتعبني
 
 توقيع : قاصد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
@دش, فخاطرك, وقـول


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 0 والزوار 12)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1