Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ويش تقول لشخص الا في بالك - الصفحة 404 - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |


العودة   منتديات تدلـل1 > منتديات المرح والترفيه > الضحك والفرفشـــــه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2008, 09:45 PM   #4031

الصورة الرمزية باسل

باسل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 44
تاريخ التسجيل : Feb 2005
فترة الأقامة : 7807 يوم
أخر زيارة : 07-10-2018
العمر : 39
المشاركات : 30,227 [ + ]
عدد النقاط : 1514
قوة الترشيح : باسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant future
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




اقول للي ببالي


مااااااااااا*د خذا غلااااااك من قلبي
 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2008, 10:08 PM   #4032

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6906 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




تعال وانظر في خفوقي وسارع
صبري طال وخايف يتلفه ياس

عجزت وانا مع خفوقي اصارع
*بك ولذه شوفتك اجمل ا*ساس

شديت ا*ساسي بأسلوب بارع
وخليتني في الناس ماني من الناس
 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2008, 10:09 PM   #4033

الصورة الرمزية Mi!$s Di!oR

Mi!$s Di!oR غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 107
تاريخ التسجيل : Mar 2005
فترة الأقامة : 7786 يوم
أخر زيارة : 11-29-2011
المشاركات : 6,585 [ + ]
عدد النقاط : 610
قوة الترشيح : Mi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to all
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




الى متى .....!!
متى ظهوركـ سيدي...!
 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2008, 10:17 PM   #4034

الصورة الرمزية باسل

باسل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 44
تاريخ التسجيل : Feb 2005
فترة الأقامة : 7807 يوم
أخر زيارة : 07-10-2018
العمر : 39
المشاركات : 30,227 [ + ]
عدد النقاط : 1514
قوة الترشيح : باسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant future
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




تعال بكل ما بك من جمالٍ يرفض التبديـل
تعال وخل طعنة رم* عينك في الجسد تبقى
أ*ب أقابلك وأكره وداعك *بيبـي *يـل
إلى صارت يميني ترتعش في كفك العرقـا
 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2008, 10:39 PM   #4035

الصورة الرمزية Mi!$s Di!oR

Mi!$s Di!oR غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 107
تاريخ التسجيل : Mar 2005
فترة الأقامة : 7786 يوم
أخر زيارة : 11-29-2011
المشاركات : 6,585 [ + ]
عدد النقاط : 610
قوة الترشيح : Mi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to all
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




تعال أصير لكـ / شاطي / إذا *زنكـ يصير ~ أمواج
"تعال وخذ فر* قلبي إذا قلبكـ بدا يعاني ~
 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2008, 10:42 PM   #4036

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6906 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




مهما قلت ومهما كتبت تبقى متميز بسلوبك
 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2008, 10:50 PM   #4037

الصورة الرمزية باسل

باسل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 44
تاريخ التسجيل : Feb 2005
فترة الأقامة : 7807 يوم
أخر زيارة : 07-10-2018
العمر : 39
المشاركات : 30,227 [ + ]
عدد النقاط : 1514
قوة الترشيح : باسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant future
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




ادري وتدري..

ان الشوق ذاب*ني لاكن وش *يلتي لا صار وقتي{معاندني}
 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2008, 10:52 PM   #4038

الصورة الرمزية antaumry

antaumry متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Nov 2004
فترة الأقامة : 7899 يوم
أخر زيارة : 06-18-2026
المشاركات : 24,231 [ + ]
عدد النقاط : 17124
قوة الترشيح : antaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond reputeantaumry has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام الادارة ريشه 3 ريشه 2 ريشه 1 
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




س*رتني ما أروعك

جننتني ما أجملك
........


......
 
 توقيع : antaumry



رد مع اقتباس
قديم 10-04-2008, 10:52 PM   #4039

الصورة الرمزية Mi!$s Di!oR

Mi!$s Di!oR غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 107
تاريخ التسجيل : Mar 2005
فترة الأقامة : 7786 يوم
أخر زيارة : 11-29-2011
المشاركات : 6,585 [ + ]
عدد النقاط : 610
قوة الترشيح : Mi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to allMi!$s Di!oR is a name known to all
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




اشتاقتلكـــــــــــــــــ ــــــ...!
 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2008, 11:00 PM   #4040

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6906 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




يشتاق لك قلبي وفكري معاك ساهي

امشي مع الناس وبسبتك مضيع طرقاتـي
 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لشخص, الا, بالك, تقول, ويش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 18 ( الأعضاء 0 والزوار 18)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل ممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه حسن 10 الرأي والرأي آلآخر 2 02-04-2011 04:53 AM
للناسِ أعماقٌ أشدُ خطورةً من الب*ار!!! حسن 10 ضفـآف حرة 0 01-15-2011 01:00 AM
سجل اسم العضوو الي في بالك .. تاليا الألعاب والتحدي 259 10-06-2009 12:48 PM
ترتا* لشخص معين ادخل واعرف السبب!!!!! هنااا ضفـآف حرة 12 03-06-2008 11:11 AM
خلى بالك ..... من ودااانك ههههه.....!!!!! هنااا الضحك والفرفشـــــه 3 11-03-2007 05:39 PM


الساعة الآن 11:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1