|
|
#16 | |||||||||
![]()
|
عفواَ
فخاطري اقوله من كـثـر خـوفـــي أعـاتـب ظــروفـي و دوم أتـرجــى ظـروفـه فـي غـيـابـه .. غـيـابي و فــي *ـضـوره |
|||||||||
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| @دش, فخاطرك, وقـول |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5) | |
|
|
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1