|
|
#4 | ||||||||
![]()
|
شكرآ سراب
كلام جميل كلام *لو لكن ياليت الأخت تسأل نفسها الأسئلة التي يجب عليها ان تسئلها لنفسها لايكن كما يقال في الأمثال ينظر لعيوب الناس ولايرا عيوبه . |
||||||||
|
التعديل الأخير تم بواسطة gagan ; 03-04-2011 الساعة 12:56 AM
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لديك, اخت؟؟؟ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تخيل أن لديك كأس شاي مر | حسن 10 | ضفـآف حرة | 3 | 10-09-2010 07:22 PM |
| هل لديك طفل يمص أصبعه | باسل | الحياة الزوجية والأطفال | 3 | 11-13-2008 09:27 PM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1