![]() |
|
|
|
|
#2 | |||||||||||||||||||||||||||
![]()
|
لم افهم ذلك!! ت*ياتي القلبيه دلول لنقلك الرائع |
|||||||||||||||||||||||||||
اي كربلا إليكِ أشكو بدمع خضيب ?*نينا لذاك الراس المعفر يــــــــــــــــــــــــ ــــــــا ?*سين
|
|
|
#3 | |||||||||
![]()
|
يعني يا زينب
تزعلين لو نصفج الآخر أغضبجش و تقولين له باي بكل بساطة لأنه عدم وجوده ما را* يسبب لج نقص عاطفي على إعتبار إنج بت*صلين البديل بالسرعة لأنه صداقاتج كثير يعطيج العافية ومنورتني |
|||||||||
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| امرأة, الغضب؟, برجها, رجب, ستكون, عند, فعل, كيف |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| .*تعامل مع زوجتك من خلال برجها .* | lulucatty | التنمية البشرية وتطوير الذات | 8 | 01-09-2019 07:52 PM |
| ملام* المرأة من برجها | دلوووول | التنمية البشرية وتطوير الذات | 5 | 03-26-2012 04:29 AM |
| نوبات الغضب عندالاطفال هي لسبب ام مجرددلع | سراب | الحياة الزوجية والأطفال | 2 | 02-11-2011 04:29 PM |
| الغضب..*الة عاطفية تختلف *دتها من التوتر الخفيف إلى الثورة | الوديعة | الصــــــحه | 5 | 08-30-2007 08:58 AM |
| *بيبتي .....أعدكِ بأنها ستكون الرسالة الأخيرة | قاصد | يحكى أن | 3 | 08-10-2007 05:53 AM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1