Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
من برجها كيف ستكون ردة فعل كل امرأة عند الغضب؟ - الصفحة 2 - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |


العودة   منتديات تدلـل1 > المنتديات العامه > التنمية البشرية وتطوير الذات

إضافة رد
#1  
قديم 10-18-2010, 02:43 AM
دلوووول غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 3156
تاريخ التسجيل : Nov 2009
فترة الأقامة : 6082 يوم
أخر زيارة : 11-05-2023
العمر : 44
المشاركات : 22,265 [ + ]
عدد النقاط : 1371
قوة الترشيح : دلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud of
افتراضي رد: من برجها كيف ستكون ردة فعل كل امرأة عند الغضب؟



يسلمج ربي ياهناا
منورتني



رد مع اقتباس
قديم 10-25-2010, 03:25 PM   #2

زينـب غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 3171
تاريخ التسجيل : Nov 2009
فترة الأقامة : 6053 يوم
أخر زيارة : 08-26-2014
المشاركات : 1,773 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : زينـب is on a distinguished road
افتراضي رد: من برجها كيف ستكون ردة فعل كل امرأة عند الغضب؟




اقتباس
برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تـشعر بالأسى العميق , ولا تـتردد في الانفصال عنه مع الإبقاء على صداقته إنّ الطلاق أمر سهل على هذه المرأة نظراً إلى تعدد صداقاتها وإلى طبعها الانفرادي الذي يُتي* لها الاستغناء عن الرجل استغناء تاماً في بعض الأ*يان .

لم افهم ذلك!!


ت*ياتي القلبيه دلول لنقلك الرائع
 
 توقيع : زينـب
اي كربلا إليكِ أشكو بدمع خضيب ?*نينا لذاك الراس المعفر
يــــــــــــــــــــــــ ــــــــا ?*سين



رد مع اقتباس
قديم 10-27-2010, 02:17 PM   #3

دلوووول غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 3156
تاريخ التسجيل : Nov 2009
فترة الأقامة : 6082 يوم
أخر زيارة : 11-05-2023
العمر : 44
المشاركات : 22,265 [ + ]
عدد النقاط : 1371
قوة الترشيح : دلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud of
افتراضي رد: من برجها كيف ستكون ردة فعل كل امرأة عند الغضب؟




يعني يا زينب
تزعلين لو نصفج الآخر أغضبجش و تقولين له باي بكل بساطة
لأنه عدم وجوده ما را* يسبب لج نقص عاطفي على إعتبار إنج بت*صلين البديل بالسرعة لأنه صداقاتج كثير
يعطيج العافية ومنورتني
 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
امرأة, الغضب؟, برجها, رجب, ستكون, عند, فعل, كيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.*تعامل مع زوجتك من خلال برجها .* lulucatty التنمية البشرية وتطوير الذات 8 01-09-2019 07:52 PM
ملام* المرأة من برجها دلوووول التنمية البشرية وتطوير الذات 5 03-26-2012 04:29 AM
نوبات الغضب عندالاطفال هي لسبب ام مجرددلع سراب الحياة الزوجية والأطفال 2 02-11-2011 04:29 PM
الغضب..*الة عاطفية تختلف *دتها من التوتر الخفيف إلى الثورة الوديعة الصــــــحه 5 08-30-2007 08:58 AM
*بيبتي .....أعدكِ بأنها ستكون الرسالة الأخيرة قاصد يحكى أن 3 08-10-2007 05:53 AM


الساعة الآن 05:38 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1