![]() |
|
|
|
#1
|
||||||||||||||||
|
||||||||||||||||
|
ههههههههههههههههههه
ورده يااريت بس ابي اشوووووف انور هههههههههههههههههههه هع تدلل ماا اعرفه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! |
|
|
#2 | ||||||||
![]()
|
فخاطري
................................. أشياااااااااااااااااااااا ااااااااااء واجد.. |
||||||||
|
|
|
#4 | |||||||||
![]()
|
نور ومهند *لو
هههههههه خدينى معاكى شعره بالمرة ازورها بتفكرنى بجدى الله ير*مه |
|||||||||
.
|
|
|
#6 | ||||||||
![]()
|
انا فـ خاطري اشوف جد هنااا الله ير*مه |
||||||||
|
التعديل الأخير تم بواسطة تدلــل ; 07-16-2008 الساعة 01:50 AM
|
|
|
#7 | |||||||||
![]()
|
ههههههههههههههههههههههههه
خلاااص تعالي وياي بس هااااااااااااا لاا تتكلمي مع انور هههههههههههههههههههههههه |
|||||||||
|
|
|
#9 | |||||||||
![]()
|
ههههههههههههههههههههههههه
بس جذيه هههههههههه لاا *بي والله امز* ياربي |
|||||||||
|
|
|
#10 | ||||||||
![]()
|
هههههههههههههههههه
شوشو اني بكلم انور ولا بكلم مهند لان مهند يقهرنيييييييييييييييي |
||||||||
![]()
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| @دش, فخاطرك, وقـول |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 16 ( الأعضاء 0 والزوار 16) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1