![]() |
|
|
|
#1
|
||||||||||||||||
|
||||||||||||||||
|
تعال وانظر في خفوقي وسارع
صبري طال وخايف يتلفه ياس عجزت وانا مع خفوقي اصارع *بك ولذه شوفتك اجمل ا*ساس شديت ا*ساسي بأسلوب بارع وخليتني في الناس ماني من الناس |
|
|
#3 | |||||||||
![]()
|
تعال بكل ما بك من جمالٍ يرفض التبديـل
تعال وخل طعنة رم* عينك في الجسد تبقى أ*ب أقابلك وأكره وداعك *بيبـي *يـل إلى صارت يميني ترتعش في كفك العرقـا |
|||||||||
|
|
|
#4 | ||||||||
![]()
|
تعال أصير لكـ / شاطي / إذا *زنكـ يصير ~ أمواج
"تعال وخذ فر* قلبي إذا قلبكـ بدا يعاني ~ |
||||||||
|
|
|
#6 | |||||||||
![]()
|
ادري وتدري..
ان الشوق ذاب*ني لاكن وش *يلتي لا صار وقتي{معاندني} |
|||||||||
|
|
|
#9 | |||||||||
![]()
|
يشتاق لك قلبي وفكري معاك ساهي
امشي مع الناس وبسبتك مضيع طرقاتـي |
|||||||||
|
|
|
#10 | |||||||||
![]()
|
كل ماجيت اغرق ب*لــمي يص*يني القــدر
ليمتى نومي على هال*ال وا*لامي تضيع |
|||||||||
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لشخص, الا, بالك, تقول, ويش |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 19 ( الأعضاء 0 والزوار 19) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل ممكن ان نميل لشخص بسبب قلمه | حسن 10 | الرأي والرأي آلآخر | 2 | 02-04-2011 04:53 AM |
| للناسِ أعماقٌ أشدُ خطورةً من الب*ار!!! | حسن 10 | ضفـآف حرة | 0 | 01-15-2011 01:00 AM |
| سجل اسم العضوو الي في بالك .. | تاليا | الألعاب والتحدي | 259 | 10-06-2009 12:48 PM |
| ترتا* لشخص معين ادخل واعرف السبب!!!!! | هنااا | ضفـآف حرة | 12 | 03-06-2008 11:11 AM |
| خلى بالك ..... من ودااانك ههههه.....!!!!! | هنااا | الضحك والفرفشـــــه | 3 | 11-03-2007 05:39 PM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1