|
|
#16 | ||||||||
![]()
|
دخيلك بس علّمني .. *بيبك ،, تتركه من له ..؟!!
وأنا *تى الهوا بعدك .. أعاف أتنفسه لـ*الي .!! تضيّعني بدونك ليه ..؟!! ياظالم ماتخاف الله ..؟! تشرّدني بلا أوطان .. ولاأرضٍ بي تبالي .!! هاك القلب ضمّه لك .. وإلآ من ضايقك خله ..!! أبيك ت*س به وت*نّ .. وتَشْعِر بالي يجرالي ! |
||||||||
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| @دش, فخاطرك, وقـول |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 16 ( الأعضاء 0 والزوار 16) | |
|
|
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1