|
|
#8 | |||||||||
![]()
|
فعلا" الموضوع روعة وكل القواعد المذكورة مقنعة وتمثل عين العقل وأكثر قواعد عجبتني وإلي دايم أ*اول أطبقها في *ياتي الشخصية:
((ضع نفسك موضع المخطيء ثم إب*ث عن ال*ل )) ((أستخدم العبارات اللطيفة في إصلا* الخطأ)) ((عندما تنتقد إذكر جوانب الصواب)) ((إستفسر عن الخطأ مع إ*سان الظن )) وأكثر قاعدة عجبتني على الإطلاق :((تذكر أن الناس يتعاملون بعواطفهم أكثر من عقولهم )) وفعلا" هذا هو ال*اصل وهو المسبب الرئيسي ل90%من الأخطاء التي ت*صل يسلموا أخت لولو على موضوعك المميز وفي إنتظار جديدك |
|||||||||
|
التعديل الأخير تم بواسطة دلوووول ; 01-02-2010 الساعة 11:13 PM
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المخطــيء, التعـــامــل, فـــــن |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1