|
|
#2 | ||||||||
![]()
|
لله وأكبر × يازمن × وشلون قلبي [ ما أسترا* ] ( العيب فيني ) ياترى ولا ( العيوبمن الزمن ) ابيـآت بقمـــة آلرووعه وذوق .. يعطيك آلف عـآفيه آخــتي بنت ناس,, لآ ت*ــرمينا من قلمــك آ لجميــل دمتي ب*ــفظ الر*مان |
||||||||
التعديل الأخير تم بواسطة حسن 10 ; 09-20-2010 الساعة 03:03 AM
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للأقنعه, بلا, حيوي, شكراً |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مضاد *يوي قوي جداً وطبيعي | هنااا | الصــــــحه | 2 | 08-30-2015 12:16 PM |
| هل لل*رية *دود ؟ | دلوووول | الرأي والرأي آلآخر | 3 | 04-26-2012 01:30 AM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1