|
|
#2 | ||||||||
![]()
|
موضوع جيد ممتاز
شرط ان يفعل من قبل الأعضاء الأعزاء *يث لو فعل الموضوع , فسوف نتعلم الكثير ممن تعلمه الأعضاء وفعلوه هنا , يعني الكل را* يتعلم من المفاعيل التي سوف تفعل الموضوع , وتتعلم الكثير بمجرد كبسة زر , سهل جدآ . فلعلم فريضة على كل مسلم ومسلمة . وكما قال أمير المؤمنين أبو ال*سن عليه السلام , الناس ثلاثة , عالم و متعلم على سبيل نجاة و همج رعاع فلا اعتقد ان ا*دآ يريد ان يكون من الهمج الرعاع , كما اعتقد بأن ليس كلنا سوف نكون علماء في جميع العلوم لأن هذ من ضرب الخيال , إذآ خير الأمور أوسطها متعلمين على سبيل نجاة , وتكون *صيلة ثقافية جيدة عند الشخص , يعني مثقف نوعآ ما . اما بالنسبة لي فأنا آخذ *اليآ دروس في المنطق , وسوف اقوم بتدوين كل ما اتعلمه . نبدأ معكم من تعريف المنطق . تعريف المنطق : للمنطق تعاريف كثيرة , لكن سوف نذكر اسهل التعاريف للمنطق *تى يسهل الفهم . 1 - المنطق : هو قواعد التفكير الص*ي* . 2 - المنطق : هو دراسة ال*ركة الذاهبة و الراجعة للعقل ل*ل المشكلة . ارجو ان يكون الكلام بسيط ومفهوم , هذ ونكمل فيما بعد |
||||||||
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماذا, اليوم, بعملة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بمراهقته.. تعلمت الرقص | حسن 10 | الرأي والرأي آلآخر | 2 | 09-11-2012 10:23 AM |
| تعلمت.. | سراب | ضفـآف حرة | 11 | 12-25-2010 03:46 PM |
| : قل لنا ماذا تعلمت اليوم.... ؟ ....!! | حسن 10 | ضفـآف حرة | 20 | 09-06-2010 03:39 PM |
| .:عندما تألمت تعلمت:. | 7aMoOdY | ضفـآف حرة | 5 | 08-27-2010 11:39 AM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1